أخبارنا

كل مستثمر أجنبي هو بمثابة مواطن تركي فخري

كل مستثمر أجنبي هو بمثابة مواطن تركي فخري

أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أن بلاده تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في البلاد، معتبراً أن كل مستثمر أجنبي هو بمثابة مواطن تركي فخري.

  وقال داود أوغلو في كلمة له خلال اجتماع جمعية المستثمرين الدولية، في العاصمة التركية أنقرة، إن حكومته خططت بشكل جيد للأعوام الأربعة المقبلة، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتحسين البيئة الاستثمارية في البلاد مستفيدة من الاستقرار السياسي.

  وأشار رئيس الوزراء إلى أن الهدف الرئيسي للحكومة هو “ضمان تحقيق التنمية المستدامة، والمساهمة في استفادة كافة الشركات في البلاد من البيئة الاستثمارية هذه”، مستدركاً بالقول “لا نعتبر أي رأس مال في تركيا على أنه أجنبي، لأن أي مستثمر فيها يعد عنصرًا أساسيًا في اقتصادنا، وهو مواطن فخري بالنسبة لنا أيًا كانت دولته”.

  ولفت إلى أهمية الاستقرار السياسي في البلاد، مؤكدًا أن “الأزمة الاقتصادية العالمية أحدثت تأثيرات كبيرة جدًا، وتسببت بفقدان العديد من الدول استقرارها السياسي”، معرباً عن سعادته باقتناع الزعماء الأوروبيين لأول مرة بأهمية تركيا ومكانتها الفريدة لحل بعض المشاكل المشتركة بين الجانبين، والتي لا يمكن حلها إلا بمساهمة أنقرة.

 

 

 

الكلمات الدلالية 

#تركيا  #استثمار  #عقارات دولية  #أونز ريالتي



شارك بتعليق